الرئيسية / رياضة / رسمياً الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يعاقب المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب

رسمياً الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يعاقب المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب

اينا نيوز/ متابعة/ أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسمياً عن معاقبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على أثر تصرفهفي مباراة ديربي الميرسيسايد الأخيرة ضد الجار إيفرتون.

 

وفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غرامة مالية قدرها 8 آلاف جنية استرليني على المدرب الألماني يورجن كلوب، بسبب احتفاله داخل أرضية ملعب أنفيلد بعد هدف ليفربول القاتل في مرمى إيفرتون.

 

وتم اتهام يورجن كلوب بسوء السوء السلوك الدقيقة 96 من زمن مباراة ليفربول وإيفرتون أمس بعد دخوله أرضية ملعب أنفيلد احتفالاً بهدف ديفوك أوريجي في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

واهترف يورجن كلوب بتهمته قبل انتهاء المهلة التي اعطتها لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للمدرب الألماني والتي كانت المقرر لما حتى الساعة السادسة مساءاً من يوم السادس من ديسمبر الشهر الجاري.

 

وقتل ليفربول جاره إيفرتون بهدف عم طريق أوريجي في الثانية الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في ديربي الميرسيسايد على ملعب أنفيلد رود التاريخي في ختام الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رونالدو يهاجم ريال مدريد ويدعو ميسي الى الانتقال الى ايطاليا

اينا نيوز/ متابعة/ هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *