الرئيسية / رياضة / برشلونة يعلن نهاية موسم لاعب وسطه البرازيلي رافينيا

برشلونة يعلن نهاية موسم لاعب وسطه البرازيلي رافينيا

اينا نيوز/ متابعة/ أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت اليوم الثلاثاء عن خضوع لاعب خط وسطه البرازيلي رافينيا ألكانتارا إلى عملية جراحية ناحجة في ركبته اليسرى لإصلاح تمزق في الرباط الصليبي.

 

وأوضخ النادي الكتالوني أن اللاعب خضع إلى العملية تحت قيادة الطبيب المخضرم رامون كوجات ، وأيضاً تحت إشراف وملاحظة الخدمات الطبية التابعة للنادي الكتلوني، وقدرت مدة غيابه في 6 أشهر كحد تقريبي، ما يعني نهاية موسمه.

 

وسيبدأ اللاعب البرازيلي العام الجديد من خلال التأهيل البدني والفيوسولجي بواسطة المعد البدني والجهاز الطبي ، فيما سيغيب لمدة ستة أشهر على الأقل.

 

وشعر رافينيا ببعض الآلام على مستوى الركبة اليسرى خلال المباراة الأخيرة ضد أتلتيكو مدريد، مع الإشارة أنه لعب أربع مباريات في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري أبطال أوروبا و كأس السوبر الإسباني.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رونالدو يهاجم ريال مدريد ويدعو ميسي الى الانتقال الى ايطاليا

اينا نيوز/ متابعة/ هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *