الرئيسية / Uncategorized / تونس ترحب بولي عهد السعودية.. ونشطاء يدعون للتظاهر احتجاجاً على الزيارة

تونس ترحب بولي عهد السعودية.. ونشطاء يدعون للتظاهر احتجاجاً على الزيارة

اينا نيوز/ متابعة/ قال مستشار الرئيس التونسي، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مرحب به في تونس في زيارة متوقعة يوم 27 نوفمبر، فيما دعا ناشطون للتظاهر احتجاجا على زيارة بن سلمان .

 

وصرح نور الدين بن تيشة المستشار السياسي للرئيس التونسي، بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سيؤدي زيارة إلى تونس يوم 27 نوفمبر.

 

وأكد المستشار السياسي أن بن سلمان مرحب به في تونس مثل بقية الأشقاء العرب، قائلا “إن رئيس الجمهورية حرص منذ توليه مهامه على تعزيز العلاقات مع الدول الصديقة والشقيقة”، مؤكدا على أهمية دور المملكة العربية السعودية في المنطقة.

 

كما أفاد في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء الرسمية، بأن هذه الزيارة تندرج في إطار جولة يقوم بها ولي العهد السعودي إلى بعض الدول من بينها تونس.

 

وفي وقت سابق اليوم، قالت الناطقة باسم الرئاسة التونسية سعيدة قراش خلال حوار مع إذاعة ”شمس أف أم” إن بن سلمان هو من طلب زيارة تونس في إطار جولته الدولية.

 

وجددت الناطقة باسم رئاسة في حوارها إدانة تونس لجريمة اغتيال الصحفي جمال خاشقجي في تركيا، قائلة إن تونس تطالب بكشف ملابسات هذه الجريمة دون المس باستقرار السعودية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تجدد مطالبتها إسرائيل بانسحاب كامل من الجولان المحتل

اينا نيوز/ متابعة/ جددت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية الأصوات مطالبتها إسرائيل بالإنسحاب من كامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *