الرئيسية / العراق / الاعمار والخدمات النيابية :مجلس النواب يواجه زحف العشوائيات بتشريع جديد مرتقب

الاعمار والخدمات النيابية :مجلس النواب يواجه زحف العشوائيات بتشريع جديد مرتقب

بغداد/ اينا نيوز/ علاء علي/  أكدت لجنة الخدمات والأعمار في مجلس النواب العراقي، عزم الأخير تشريع قانون العشوائيات خلال الايام القادمة لوقف زحف العشوائيات على المناطق، مشيرا إلى أن تشريع القانون لا يتعارض مع المناطق الأصلية من حيث التمليك والخدمات.

 

عضو اللجنة النائب ، عباس يابر ، أوضح في تصريح صحفي، تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية (اينا نيوز)، إن “الأيام القادمة ستشهد إقرار قانون العشوائيات داخل مجلس النواب من اجل وقف زحف العشوائيات على المناطق”، مؤكدا أن “القانون لا يتعارض مع المناطق الاصلية من حيث التمليك والخدمات”.

 

وأضاف أن “أولوياتنا خلال الأيام القادمة النزول إلى المناطق المحرومة والمعدومة من الخدمات وتقديم تقرير مفصل إلى رئاسة مجلس النواب حول ما تحتاجه تلك المناطق”.

 

ولفت يابر إلى أن “المناطق المحرومة ستكون لها تخصيص ضمن موازنة ٢٠١٩ لمعالجة جميع المشاكل. انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تركيا تباشر بإعمار سوق القيصرية في كركوك

 كركوك/ اينا نيوز/ آرين حسن/ باشرت وكالة التنمية التركية للتعاون الدولي (تيكا)، السبت، باعادة بناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *