الرئيسية / عربي دولي / بعد ساعات من استقالة ليبرمان : وزيرة إسرائيلية تستقيل من حكومة نتنياهو

بعد ساعات من استقالة ليبرمان : وزيرة إسرائيلية تستقيل من حكومة نتنياهو

قدمت وزيرة الهجرة والاندماج الإسرائيلية، العضوة في حزب “إسرائيل بيتنا”، صوفا لاندفير، استقالتها، وذلك بعد ساعات من استقالة وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان.

 

وقالت المتحدثة الصحفية باسم وزارة الاندماج الإسرائيلية، لودميلا لاغوش، لوكالة “سبوتنيك” اليوم الأربعاء، إن وزيرة الاندماج صوفا لاندفير، قدمت استقالتها، وذلك بعد ساعات من استقالة ليبرمان، على خلفية الهدنة في قطاع غزة.

 

وأضافت المتحدثة، أن فصيل حزب “إسرائيل بيتنا” في الكنيست، يدعم رئيسه، في تركه الائتلاف الحاكم والدخول في المعارضة، وستدخل رسالة الاستقالة حيز التنفيذ خلال 48 ساعة.

 

وشغلت لاندفير منصب وزيرة الاندماج لأكثر من 9 سنوات، وأطلقت خلالها العديد من البرامج والمشروعات التي تهدف إلى تحسين حياة العائلات.

 

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، قدم استقالته اليوم الأربعاء، بسبب خلافات مع نتنياهو، أبرزها يتعلق بالهدنة مع حماس.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بالصورة الكشف عن تاريخ”بوتين” السري إبان عمله في المخابرات السوفيتية

اينا نيوز/ متابعــة/ قالت صحيفة ألمانية، الثلاثاء، إنه جرى العثور على بطاقة تعود للرئيس الروسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *