الرئيسية / Uncategorized / الرئيس العراقي لرئيس مجلس الأمة الكويتي…أهمية انهاء المسائل العالقة بين العراق والكويت

الرئيس العراقي لرئيس مجلس الأمة الكويتي…أهمية انهاء المسائل العالقة بين العراق والكويت

بغداد/ اينا نيوز/ ليث حسن/اكد الرئيس العراقي، برهم صالح، لرئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، اليوم الاحد، أهمية إنهاء المسائل العالقة بين العراق والكويت.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز) نسخة منه، ان “برهم صالح، استقبل في مقر إقامته في دولة الكويت مساء اليوم، رئيس مجلس الأمة الكويتي السيد مرزوق الغانم”.

واكد صالح وفقا للبيان خلال اللقاء “رغبة العراق في تطوير علاقاته مع الكويت ، فضلا عن اهمية انهاء المسائل العالقه بين البلدين والانطلاق نحو مزيد من التعاون والعمل المشترك بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين مثمنا مواقف الكويت الداعمة للعراق كما أعرب سيادته عن شكره لدوله الكويت لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

من جانبه عبر رئيس مجلس الأمة الكويتي عن “ترحيبه بالرئيس والوفد المرافق له”، موضحا ان “العلاقات الكويتيه العراقية راسخة واخوية”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تجدد مطالبتها إسرائيل بانسحاب كامل من الجولان المحتل

اينا نيوز/ متابعة/ جددت الجمعية العامة للأمم المتحدة بغالبية الأصوات مطالبتها إسرائيل بالإنسحاب من كامل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *