الرئيسية / مـال وأعمــــال / وزير النفط العراقي :مشروع مصفى كربلاء في سلم أولويات خططنا

وزير النفط العراقي :مشروع مصفى كربلاء في سلم أولويات خططنا

بغداد/ اينا نيوز/ جواد الغراوي/ بحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس الغضبان، مع وفد ائتلاف الشركات الكورية، الأعمال الجارية لمشروع مصفى كربلاء ونسب الإنجاز المتحققة من المشروع.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة ( اينا نيوز)، نسخة منه ان الوزير “أستمع الى شرح مفصل عن نسبة الإنجاز المتحققة،” مشدداً على “ضرورة المضي قدماً والإسراع في تنفيذ المشروع من اجل تحقيق الاهداف المرجوة لما فيه مصلحة البلد”.

وأكد الغضبان “على ان مصفى كربلاء هو في سلم اولويات خطط الوزارة لانه سوف يغطي جزء كبير من الحاجة المحلية من المشتقات النفطية،” مؤكداً “تقديم الدعم الكامل لهذا المشروع”.

من جانبه هنأ رئيس الوفد الكوري الغضبان لتسلمه منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزيرا للنفط، مشيدا بحرص الوزارة على التعاون مع ائتلاف الشركات الكورية والاهتمام بمشروع مصفى كربلاء، مؤكدا رغبة الائتلاف في المضي قدما لانجاز هذا المشروع الحيوي للبلاد.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سلة “اوبك” ترتفع وتسجل 66 دولاراً للبرميل

اينا نيوز/ متابعة/ اعلنت منظمة اوبك، الاثنين، عن ارتفاع سعر سلة اوبك اليومي ليسجل 66 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *