الرئيسية / عربي دولي / وزير الأشغال العامة الكويتي يستقيل من منصبه بسبب أزمة السيول

وزير الأشغال العامة الكويتي يستقيل من منصبه بسبب أزمة السيول

اينا نيوز/متابعة/استقال وزير الأشغال العامة في الكويت، الجمعة، بسبب أزمة السيول، وفق ما نشرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وأكدت الوكالة على موقعها الرسمي، أن وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي، حسام الرومي تقدم باستقالته من منصبه، وتحمله مسؤولياته الأدبية، إثر الأضرار التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد أخيرا.

وعبر الرومي في استقالته عن “عميق أسفه” إزاء الأضرار الكبيرة التي لحقت بممتلكات المواطنين والمقيمين جراء موجة الأمطار الكثيفة التي شهدتها البلاد.

وقال: “يعلم الجميع بأنني مستجد في عملي بوزارة الأشغال العامة وقد حرصت على بذل قصارى جهدي من أجل الإضطلاع بمسؤولياتي في تطوير العمل والحرص على المال العام، ومكافحة مظاهر الفساد، ودفع عجلة العمل مع زملائي الوزراء “.

وأضاف أنه “انطلاقا من مسؤوليتي الأدبية وتعزيزا للنهج الذي اختطه رئيس مجلس الوزراء في تحمل تبعات المسؤولية الجسيمة التي تتحملها الحكومة، فقد تقدمت باستقالتي إلى الرئيس”.

وأعرب عن اعتذاره لكافة المواطنين والمقيمين الذين تعرضوا للضرر.

يشار إلى أن الكويت شهدت أزمة سيول كبيرة، تسببت بأضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين والمقيمين.

 

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سيول تجتاح محافظات مصر ومسؤول يكشف سبب عدم تكرار ما حدث في الكويت والأردن

اينا نيوز/ متابعة/تسببت السيول التي اجتاحت المحافظات المصرية، في غرق أحد المراكز بمحافظة أسيوط بالصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *