الرئيسية / رياضة / قبيل المباراة المرتقبة :يوفنتوس يذكر حارس مانشستر يونايتد برونالدو

قبيل المباراة المرتقبة :يوفنتوس يذكر حارس مانشستر يونايتد برونالدو

اينا نيوز/ متابعة/ نشرت حسابات نادي يوفنتوس الإيطالي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة تخص البرتغالي كريستيانو رونالدو وخصمه اليوم الإسباني ديفيد دي خيا قبل مباراة الفريق المنتظرة ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

وذكر حساب يوفنتوس الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى منتخب إسبانيا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الثلاثية التاريخية الذي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في شباك الحارس الإسباني منذ عدة أسابيع.

وسجل كريستيانو رونالدو ثلاثية “هاتريك ” في شباك ديفيد دي خيا خلال المباراة التي جمعت بين منتخبى إسبانيا والبرتغالي في كأس العالم الأخيرة روسيا 2018 في افتتاح مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، في مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 3-3.

ويستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي غداً نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب أليانز بمدينة تورينيو الإيطالية مساء اليوم الأربعاء القادم لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتسيد يوفنتوس مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، فوق كلاً من مانشستر يونايتد 4 نقاط، فالنسيا نقطتين ويونج بويز السويسري نقطة.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *