الرئيسية / عربي دولي / ترامب يدخل في مشادة مع مراسل “CNN” ويرفض الإجابة على أسئلته
U.S. President Donald Trump speaks at a rally in Pensacola, Florida, U.S., December 8, 2017. REUTERS/Carlo Allegri

ترامب يدخل في مشادة مع مراسل “CNN” ويرفض الإجابة على أسئلته

اينا نيوز/متابعة/ دخل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مشادة حادة مع مراسل قناة شبكة CNN الاخبارية الأمريكية خلال مؤتمره الصحفي في البيت الأبيض بشأن نتائج الانتخابات النصفية للكونغرش ومجلس الشيوخ الامريكيين.

ورفض ترامب بشدة في المؤتمر الإستماع لسؤال وجهه مراسل الشبكة الاخبارية لكن الأخير أصر على توجيه الأسئلة وسط استمرار الرئيس بالاستماع وعدم الإصغاء وتطور الأمر الى تلاسنهما على الهواء مباشرة أمام حشد من الصحفيين من مختلف وسائل الاعلام الأمريكية والعالمية.

وقال ترامب لمراسل CNN :أنت صحفي جيد ولكن تعمل بوكالة كاذبة وتخلقون أخباراً مزيفة، فعلت انجازات برئاسي والاقتصاد متقدم ولم تذكرونها وتنشرون فقط الأخبار السيئة ضدي وتزييفها”.

من جانبه رد المراسل على ترامب باتهام حاد مخاطباً إياه: انت قسمت الشعب الامريكي وفي الحملة الانتخابية حرضت على الحزب الديمقراطي”.

ولم يسكت ترامب ليرد عليه: انتم صحافة مستفزة ووقحة”.

وتبادل الرئيس والمراسل الجدال بعد ان رفض ترمب الإجابة عن أسئلته.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سيول تجتاح محافظات مصر ومسؤول يكشف سبب عدم تكرار ما حدث في الكويت والأردن

اينا نيوز/ متابعة/تسببت السيول التي اجتاحت المحافظات المصرية، في غرق أحد المراكز بمحافظة أسيوط بالصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *