الرئيسية / العراق / الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع بإكمال الكابينة الوزارية

الحكيم يؤكد ضرورة الإسراع بإكمال الكابينة الوزارية

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/ اكد زعيم تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم ضرورةِ الإسراع بإكمالِ الكابينة الوزارية ليتسنى للحكومةِ الانطلاق بخططها الخدميةِ والتنمويةِ.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه ببغداد  السفير الروماني أياكوب برادا ، وبحث معه سبلُ تعزيز العلاقاتِ الثنائية في المجالاتِ كافة بين البلدين الصديقين العراق ورومانيا، ومستجداتُ الأوضاع السياسية المحلية والإقليمية “.

وجدد لحكيم بحسب بيانٍ صدر عن مكتبه تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز) ” التأكيدَ على دعمه للحكومةِ العراقيةِ” ، مشددا على” ضرورةِ الإسراع بإكمالِ الكابينة الوزارية ليتسنى للحكومةِ الانطلاق بخططها الخدميةِ والتنمويةِ”.

واشار إلى ” أهميةِ دعم العراق في المجالاتِ الاقتصاديةِ والعمرانيةِ و لاسيما وأنَّها تمثلُ أولى أولويات الحكومة العراقية “.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دولة القانون : نسعى لتضمين موازنة 2019 تخصيصات مالية كافية لمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين

بغداد/ اينا نيوز/ علاء علي/ أكـد رئيس كتلة دولة القانون النيابية خلف، عبد الصمد، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *