الرئيسية / رياضة / مهدي بن عطية على رادار مورينيو

مهدي بن عطية على رادار مورينيو

اينا نيوز/ متابعــة/ذكرت تقارير صحفية، الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم ينوي التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين على أمل تدعيم المراكز المختلفة في الفريق، بناءً على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول أن المدير الفني للشياطين الحُمر “مورينيو” يضع أنظاره على عدد من لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي للتحرك من أجل التعاقد معهم فور فتح باب الانتقالات مطلع شهر كانون الثاني في بداية عام 2019 المقبل.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن أبرز التدعيمات التي يرغب المدرب المُلقَّب بالـ”سبيشيال وان” في القيام به هي على مستوى خط الدفاع الذي يرغب في تدعيمه بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة جميعهم من نادي يوفنتوس.

في حين يأتي على رأس القائمة المطلوبة من السيدة العجوز لتدعيم دفاعات مورينيو اسم اللاعب مهدي بنعطية لاعب قلب دفاع الفريق الذي يُعاني بقوة من قلة المشاركات هذا الموسم رفقة البيانكونيري تحت قيادة مدربه الإيطالي ماسيميليانو أليغري.

اللاعب الدولي المغربي وقائد أسود الأطلسي صاحب الـ31 عاماً قدَّم مستويات رائعة مع الفريق الوطني في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا بالصيف المنقضي، ويرغب في الرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم في الميركاتو الشتوي بحثاً عن دقائق أكثر للمشاركة في المباريات.

وجاء اسم الظهير الأيمن المتألق جواو كانسيلو كثاني الأسماء في قائمة اهتمامات مورينيو، حيث يُقدم اللاعب مستويات متميزة للغاية رفقة السيدة العجوز هذا الموسم ويُعتبر الخيار الأول للمدرب أليغري على حساب الإيطالي المتميز ماتيا دي تشيليو.

اللاعب الدولي البرتغالي صاحب الـ24 عاما جذب اهتمام مورينيو بقوة لضمه إلى ملعب أولد ترافورد لتدعيم الجبهة التي يُشرك بها لاعبا بغير مركزه وهو آشلي يونغ في ظل تقدم عُمر الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، لكن من غير المرجح أن يوافق أليغري على التفريط في خدمات هذا اللاعب بسهولة نظرا لأهميته الكُبرى داخل الفريق.

أمَّا الاسم الثالث الذي يرغب مورينيو في ضمه إلى الشياطين الحُمر من تشكيلة يوفنتوس، فهو اللاعب أليكس ساندرو الظهير الأيسر المتميز والذي يُظهر مستويات رائعة للغاية رفقة الفريق الأبيض والأسود طيلة السنوات الماضية.

وارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بالرحيل عن ملعب أليانز ستاديوم في الصيف الماضي وسط رغبة أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين في التعاقد معه.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *