الرئيسية / رياضة / الزوراء يدعو لاعبيه الى تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموح جماهيره

الزوراء يدعو لاعبيه الى تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموح جماهيره

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم دعا رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي فلاح حسن لاعبي الفريق الكروي الى تقديم اداء جيد في المباريات المقبلة من الدوري العراقي الممتاز.

وقال النادي، في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)، نسخة منه، “التقى رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء فلاح حسن واعضاء الهيئة الادارية للنادي بالكادر التدريبي ولاعبي الفريق للوقوف على اسباب النتائج السلبية للفريق خلال المبارتين الاخيرتين”.

واضاف البيان “تحدث فلاح حسن مع اللاعبين وطالبهم بان يكونوا على قدر المسؤولية في الدفاع عن شعار الزوراء، كما طالبهم بتقديم اداء جيد وتحقيق النتائج الايجابية والملبية لطموحات الادارة والجماهير، وحث اللاعبين على ان تكون انطلاقتهم من المباراة القادمة”.

وتابع البيان ان “مدرب الفريق ايوب اوديشو دعا اللاعبين الى نسيان المباريات السابقة والانطلاق من جديد لتحقيق النتائج الجيدة للمنافسة على الالقاب”.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *