الرئيسية / رياضة / إدارة نادي النجف تفاتح 4 مدربين لتدريب فريها الكروي بعد فشل صفقة هادي

إدارة نادي النجف تفاتح 4 مدربين لتدريب فريها الكروي بعد فشل صفقة هادي

النجف/ اينا نيوز/ فراس حسن/ كشفت الهيئة الادارية لنادي النجف الرياضي، الثلاثاء، عن فتح التفاوض مع اربعة مدربين لتولي تدريب فريقها الكروي، بعد وصول المفاوضات مع المدرب علي هادي الى طريق مسدود.

وقال امين سر النادي باسم محمد ، في تصريحات صحفية تابعتها ( اينا نيوز)، ان “ادارة النادي لم تتوصل لاتفاق مع المدرب علي هادي لتدريب فريقنا الكروي، بسبب طلب الاخير مبلغاً، وتمسكه به، ما حدا بالادارة الى البحث عن مدرب اخر”.

واضاف محمد ان “اسماء أربعة مدربين مطروحة امام النادي لاختيار واحد منهم لتولي المهمة خلفا لمظفر جبار”، مبينا ان “الادارة لن تعلن عن اسم المدرب الجديد الا بعد الاتفاق نهائيا معه”.

يشار الى ان ادارة نادي النجف اعلنت مساء امس الاول الاحد توصلها لاتفاق مع المدرب مظفر جبار لفسخ العقد بينهما بالتراضي، على خلفية تردي نتائج الفريق بالدوري العراقي الممتاز.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *