الرئيسية / رياضة / صحيفة اسبانية: ميسي قد يشارك في مباراة برشلونة امام انتر ميلان

صحيفة اسبانية: ميسي قد يشارك في مباراة برشلونة امام انتر ميلان

اينا نيوز/ متابعــة/ افادت صحيفة كتالونية، الاثنين، بأن المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم إرنستو فالفيردي، قرر استدعاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى القائمة التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان، غداً الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ليونيل ميسي سيسافر مع الفريق الكتالوني، دون الحصول على التصريح الطبي حتى الآن بالمشاركة في المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي قد يترك ميسي على مقاعد البدلاء حتى لا يخاطر بإشراكه، منوهة الى أن المدرب قد يلجأ إلى البرغوث الأرجنتيني حال تعقد الأمور في المباراة.

وغاب ليونيل ميسي عن آخر 4 مباريات لبرشلونة، بعدما أصيب في ذراعه خلال مباراة إشبيلية في إطار الليغا، ليتقرر غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، قبل أن يعود قبل الموعد المحدد.

ويتصدر برشلونة، مجموعته الأوروبية برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *