الرئيسية / رياضة / شقيق “ايدين هازارد” يحسم حول الانتقال الى ريال مدريد

شقيق “ايدين هازارد” يحسم حول الانتقال الى ريال مدريد

اينا نيوز/ متابعــة/ حسم شقيق لاعب فريق تشيلسي الانكليزي لكرة القدم ايدين هازارد، الاثنين، الجدل بشأن انتقال النجم البلجيكي المرتقب الى فريق ريال مدريد الاسباني.

ولم تتوقف الصحافة الإسبانية عن ربط اسم نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد، بنادي ريال مدريد، فبعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى الملكي الصيف الماضي، حيث تؤكد العديد من التقارير الإعلامية حاليا اقتراب موعد رحيل نجم البلوز عن ناديه الحالي باتجاه العاصمة الإسبانية مدريد.

اليوم دخل على الخط أحد أكثر المقربين إلى إيدين ويتعلق الأمر بشقيقه ثورغان هازارد، الذي فند جميع التسريبات التي أشارت إلى صفقة وشيكة في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن رئيس “الميرينغي” فلورنتينو بيريز، كان يرى في إيدين هازارد البديل المميز لكريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس، وقام بالعديد من الجهود لضمه، لكن رغبته اصطدمت بعناد تشيلسي الذي بقي متشبثا بهازارد.

وردّا على سؤال قناة (HLN) الرياضية الخاصة التابعة لقناة (سي إن إن) الأمريكية، حول ما إذا كان من الوارد انتقال شقيقه الذي بات ينظر إليه بعد مونديال روسيا 2018 على أنه من بين أفضل اللاعبين حاليا في العالم، في الأسابيع المقبلة إلى ريال مدريد، قال ثورغان، إن هذا مستبعد جدا، فإيدين “سينتظر إلى نهاية الموسم”.

وتابع لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ “ريال مدريد يمر حاليا بمرحلة عصيبة، فالمدرب أقيل واللاعبون الكبار رحلوا، وعلى النادي الآن إعادة تشكيل فريق جديد”.

وبحسب شقيق هازارد فإن الأخير “لن يتسرع”، وإنما سيراقب تطورات الأمور في سفينة الملكي قبل اتخاذ أي قرار، رغم أن نجم بلجيكا أعلنها صراحة وفي أكثر من مناسبات أن حلمه الكبير هو اللعب لصالح ريال مدريد.

من جهة أخرى، أكد ثورغان أن شقيقه سيقوم بكل ما بوسعه لدعم تشيلسي إلى آخر مباراة هذا الموسم، لكونه “لا يريد الاصطدام” مع النادي اللندني وإنهاء مشواره هناك بكل سلاسة.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراقي: جستن ميرام يتحدث عن موسمه مع فريقه كولمبوس كرو في الدوري الاميركي لكرة القدم

اينا نيوز/ متابعة/ تحدث نجم المنتخب الوطني العراقي جستن ميرام، عن موسمه مع فريقه كولمبوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *