الرئيسية / صحة / تعرف على المشروب السحري للتخلص من الدهون المتراكمة في البطن والارداف

تعرف على المشروب السحري للتخلص من الدهون المتراكمة في البطن والارداف

اينا نيوز/ متابعة/ اتّباع حمية ما، خطوة غير كافية للتخلّص من الدهون الموضعيّة التي تتراكم في البطن أو الأرداف، فالجسم بحاجة إلى عامل مساعد يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون وتبدأ بالمناطق البارزة.

إذا كنت تعاني من تراكم الدهون في منطقتيّ البطن أو الأرداف، إليك هذا المشروب الطبيعيّ Detox، لا يعمل على حرق هذه الدهون فحسب، وإنّما يحسّن من عمليّة الهضم ويكبح الشهيّة وكذلك يخلّص الجسم من السموم، بحسب صحيفة الاقتصادي.

مكوّنات المشروب:

حلقات الخيار.

أعواد الكرفس.

أعواد البقدونس.

حلقات الأناناس (يمكن استبدالها بشرائح الجريب فروت، البرتقال أو اللّيمون)

تحتوي هذه المكوّنات على الألياف والفيتامينات لتكوّن مشروباً غنيّاً بفيتامين C، وجميعها عناصر تحفّز الجسم على حرق الدهون وتنقيته من السموم.

تمزج المكوّنات جيّداً مع قليل من الماء في الخلّاط ليتمّ تناوله طازجاً ويفضل ألّا يجّهز ويحفظ داخل البرّاد حتى لا يفقد قيمته من فيتامين C ومجموعة الفيتامينات الموجودة في الخضراوات.

وينصح بتناول هذا المشروب قبل الوجبة الرئيسيّة أو في الصباح قبل الإفطار مع اتّباع نظام غذائيّ صحيّ ومتوازن، والكفّ عن تناول الوجبات السريعة والسكّر وكذلك التقليل من الكافيين.

يضمن هذا النظام القضاء على الدهون المرتكزة في البطن والأرداف، خاصّة وأنّها أكثر أماكن الجسم تراكماً للدهون.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سدرة للطب يعلن نجاح أول جراحة من نوعها لفصل توأم ملتصق في قطر

عضو مؤسسة قطر يحقق إنجازاً جديداً في أقل من عام واحد على افتتاح المستشفى الرئيسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *