الرئيسية / رياضة / سان جيرمان أمام فرصة جديدة لتعزيز رقمه القياسي في الدوري الفرنسي

سان جيرمان أمام فرصة جديدة لتعزيز رقمه القياسي في الدوري الفرنسي

بغداد/ أينانيوز/ تبدو مهمة باريس سان جيرمان سهلة لتعزيز رقمه القياسي لأفضل انطلاقة موسم في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما يستضيف بعد غد السبت، أميان أحد فرق وسط الترتيب، في المرحلة العاشرة.

وفاز فريق العاصمة الفرنسية بتسع مباريات تواليا منذ مطلع الموسم، لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع أولمبيك ليل، الذي حقق هذا الإنجاز موسم 1936-37.

ويتصدر ثنائي سان جيرمان، البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، ترتيب الهدافين، وسجل كل منهما 8 أهداف بينها رباعية للثاني في مرمى ليون، في مدى 13 دقيقة، ليصبح بالتالي أول لاعب تحت العشرين عاما يحقق هذا الإنجاز منذ 45 عاما، بحسب شركة “أوبتا” للإحصائيات، في حين سجل الأوروغوياني إدينسون كافاني 5 أهداف، أي أن الثلاثي سجل 21 هدفا من أصل 32 لفريقهم منذ مطلع الموسم الحالي.

وتفتتح منافسات المرحلة العاشرة غدا الجمعة، بلقاء ليون ونيم./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

شاكيري يرد على الانتقادات :تعلمت الصبر من بايرن ميونيخ وإنتر ميلان

اينا نيوز/ متابعة/ رفض جناح نادي ليفربول ،شيردان شاكيري، المنضم إلى صفوف الفريق في الميركاتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *