الرئيسية / العراق / الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية لدعم المكلف في تشكيل كابينته الوزارية

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية لدعم المكلف في تشكيل كابينته الوزارية

بغداد/ أينانيوز/ دعا رئيس الجمهورية برهم صالح، الخميس، القوى السياسية إلى دعم رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي في تشكيل كابينته الوزارية.

وقالت الرئاسة في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، اليوم، وفداً من جبهة الحوار الوطني برئاسة محمد تميم”، مبينا أن “اعضاء الوفد قاموا بتهنئة الرئيس برهم صالح بمناسبة توليه مهامه رسمياً، متمنين له التوفيق والنجاح خدمة للعراق والعراقيين”.

واكد صالح، بحسب البيان، على “أهمية توحيد الرؤى والمواقف في المرحلة المقبلة والعمل على تشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات”، داعياً القوى السياسية إلى “دعم رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي في تشكيل كابينته الوزارية، فضلا عن الوقوف معه في تنفيذ برنامجه الحكومي بنجاح وبما يحقق تطلعات الشعب العراقي”.

وشدد صالح على، “أهمية احترام سيادة الدستور من قبل كافة الأطراف السياسية وتطبيقه بما يضمن حقوق الشعب العراقي بجميع مكوناته”.

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح كلف عادل عبد المهدي الثلاثاء 2 تشرين الاول 2018 بتشكيل الحكومة المقبلة./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دولة القانون : نسعى لتضمين موازنة 2019 تخصيصات مالية كافية لمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين

بغداد/ اينا نيوز/ علاء علي/ أكـد رئيس كتلة دولة القانون النيابية خلف، عبد الصمد، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *