الرئيسية / رياضة / اعتماد تطبيق التغيير الرابع في كأس آسيا

اعتماد تطبيق التغيير الرابع في كأس آسيا

بغداد/ أينانيوز/ قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، إن المنتخبات سيسمح لها بإجراء التغيير الرابع في الوقت الإضافي في نهائيات كأس آسيا العام المقبل.

وفي وقت مبكر من العام الحالي أقر مجلس الاتحاد الدولي المختص بوضع لوائح كرة القدم استخدام التغيير الرابع خلال الوقت الإضافي وأثبت القرار صحته في كأس العالم في روسيا.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي في بيان “كل قارة آسيا متشوقة لانطلاق أهم مسابقات المنتخبات الوطنية، وبالتالي فإنه من الضروري أن تشهد هذه البطولة تطبيق أحدث القوانين المعتمدة.

“أنا واثق أن التعليمات الجديد ستزيد الإثارة في أهم بطولات المنتخبات الوطنية بقارة آسيا وتعزز طموحات الاتحاد القاري في أن يكون رائدا”.

وأشار الاتحاد إلى أن التعديل الجديد سيطبق أيضا خلال كأس آسيا تحت 19 عاما في إندونيسيا الشهر الحالي بالإضافة إلى كأس آسيا للناشئات تحت 19 عاما في العام المقبل وكأس آسيا تحت 23 عاما في 2020.

وقال الاتحاد الشهر الماضي إنه ربما يستخدم حكم الفيديو المساعد خلال البطولة.

وتشهد النسخة المقبلة التي تنطلق في الخامس من يناير في الإمارات مشاركة 24 منتخبا بدلا من 16 كما كان الحال في اخر أربع نسخ./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تعمق جراح ألمانيا

بغداد/ أينانيوز/ نجح المنتخب الفرنسي في قلب الطاولة على نظيره الألماني، وحول هزيمته إلى فوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *