الرئيسية / ثقافة و فنون / عروس ترتدي ثوب زفافها وتقف عند قبر عريسها المتوفي قبل “اليوم الموعود”

عروس ترتدي ثوب زفافها وتقف عند قبر عريسها المتوفي قبل “اليوم الموعود”

اينا نيوز/ متابعــة/ نشرت عروس صورة مؤلمة لها وهي ترتدي ثوب زفافها، وتقف عند قبر عريسها، الذي توفي قبل “اليوم الموعود”، حسب ما ذكر موقع “إندبندنت” البريطاني.
وكانت جيسيكا بادجيت مخطوبة للزواج من كيندال جيمس مورفي، يوم 29 سبتمبر، إلا أن مورفي، رجل الإطفاء في مونتغمري بولاية إنديانا الأميركية، توفي في حادث سير.

وقال المصدر إن مورفي (27 عاما) لقي مصرعه في نوفمبر 2017، مع زميله بعد اصطدام سيارتهما بثلاث سيارات أخرى، لأن سائقها كان مخمورا.

ولتكريم “يوم زفافهما”، الذي لم يكتب له أن يعقد، زارت بادجيت قبر مورفي، مرتدية الثوب الذي كان من المنتظر أن ترتديه يوم عرسها.

والتقطت العروس مجموعة من الصور إلى جانب قبر خطيبها في يوم الزفاف الذي لم يحدث، ووضعت بالقرب منه اللباس الكامل لرجل الإطفاء وخوذته وبقية لوازمه.

وكانت بادجيت مرفوقة بعائلتها وأصدقائها الذين حضروا معها لمساندتها ودعمها نفسيا بعد ما عانته خلال الفترة الماضية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

تعرف على وصية الفنان فاروق الفيشاوي عقب إصابته بالسرطان

اينا نيوز/ متابعة/ دعم وحب كبير حصل عليه الفنان “فاروق الفيشاوي” من زملائه خلال تكريمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *