الرئيسية / رياضة / رونالدو يرفض اللعب في دوري الأمم الأوروبية نكاية باليويفا

رونالدو يرفض اللعب في دوري الأمم الأوروبية نكاية باليويفا

بغداد/ أينانيوز/ ذكرت عدة تقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي يرفض اللعب مع منتخب بلاده في مسابقة دوري الأمم الأوروبية لاتهامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمعاداته.

وكتبت صحيفة La Repubblica الإيطالية بأن رونالدو متأكد أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA يساعد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز على القيام بحملة منظمة ضده.

وحسب الصحيفة، فإن رونالدو على يقين أن عدم التوفيق والمشاكل الأخيرة التي وقع فيها، من عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم، إلى اتهامه بالاغتصاب، وحالة الطرد أمام فالنسيا في دوري الأبطال، والتهديدات بخسارة عقوده مع مجموعة من الرعاة، كلها نتيجة مؤامرة يحيكها له رئيس النادي الملكي.

ونتيجة لذلك تقول الصحيفة الإيطالية، إن النجم البرتغالي صاحب الـ33 عاما قرر عدم المشاركة مع منتخب بلاده ضمن دوري الأمم الأوروبية التي ينظمها الاتحاد الأوروبي للعبة، عندما يحل المنتخب البرتغالي ضيفا على نظيره البولندي غدا الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة A3.

ويغيب رونالدو عن معسكر المنتخب البرتغالي بطل أوروبا بعد اتفاقه مع المدير الفني، فرناندو سانتوس، ومع رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، فرناندو جوميش، على استبعاده من المنتخب خلال الفترة الحالية./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تعمق جراح ألمانيا

بغداد/ أينانيوز/ نجح المنتخب الفرنسي في قلب الطاولة على نظيره الألماني، وحول هزيمته إلى فوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *