الرئيسية / صحة / بعثة الهلال الأحمر القطري في لبنان تعلن مشاركتها في حفل إطلاق الحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي

بعثة الهلال الأحمر القطري في لبنان تعلن مشاركتها في حفل إطلاق الحملة الوطنية للتوعية عن سرطان الثدي

بغداد/ اينا نيوز/ متابعة/ أعلنت بعثة الهلال الأحمر القطري في لبنان، الإثنين، عن مشاركتها في حفل إطلاق الحملة الوطنية التي تنفّذها وزارة الصحة العامة في لبنان، للتعرف على طرق الوقاية من السرطان وأهمية الكشف المبكر وسبل الدعم والمساندة.

الحفل الذي سيقام يوم الجمعة المقبل تحت عنوان (مــشـــــوار مــا بــيـنـتـســــى)، وذلك بمنــاســبـة الشــهر العــالمـي لـلـتـوعـيـة عـن ســرطــان الـثـدي ٢٠١٨)، وذلك في منطقة حرش بيروت في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

وسوف تقوم بعثة الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع وزارة الصحة بعد إطلاق الحملة، وعلى مدى يومي السبت الموافق في ١٣ تشرين الأول/ أكتوبر٢٠١٨ والأحد الموافق في ١٤ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠١٨، بإجراء الفحص الشعاعي المجاني للثدي لأول ١٠٠ امرأة لبنانية تزور العيادة المتنقلة لأمراض الثدي التي سوف تتواجد في حرش بيروت، والتي سبق وأطلقتها البعثة بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

محكمة الاتحاد الأوروبي ترفض تظلم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

 اينا نيوز/ متابعة/رفض القضاء الأوروبي، الأربعاء، تظلم الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك الذي احتج على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *