الرئيسية / العراق / المالكي لمبعوث ترامب…ضرورة دعم الحكومة المقبلة لتلبي مطالب العراقيين

المالكي لمبعوث ترامب…ضرورة دعم الحكومة المقبلة لتلبي مطالب العراقيين

بغداد/ اينا نيوز/ ليث حسن/ أكــد رئيس أئتلاف دولة القانون “نوري المالكي”أن العراق بات محط أنظار بعد تمكنه من القضاء على تنظيم”داعش”مشدداً في ذات الوقتِ على ضرورة الإسراع  بتشكيل الحكومة لينعم البلد بالأمن والاستقرار.

 

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه ببغداد ،”بريت ماكغورك”المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي”دونالد ترامب” بحضور السفير “دوغلاس سيليمان”بحث خلاله مستجدات الوضع السياسي والامني في العراق والمنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وفقاً لبيانٍ صدر عن مكتبه تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)، نسخة منه.

وأكد المالكي خلال اللقاء بحسب البيان ،ان “العراق اليوم بات محط أنظار العالم بعد ان تمكن من القضاء على الارهاب،” مشدداً على “ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة لكي ينعم بلدنا بالأمن والاستقرار”.

وأشار الى “ضرورة دعم الحكومة القادمة لتكون قادرة على تلبية مطالب العراقيين في تنمية قطاع الاستثمار وإعمار البلد وتوفير الخدمات وتعزيز الاستقرار السياسي والأمني”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الاتحادية العراقية تقضي بعدم امكانية مشاركة المحكوم بجريمة مخلة بالشرف أو الفساد بالانتخابات

بغداد/ أينانيوز/ قضت المحكمة الاتحادية العليا، بعدم امكانية مشاركة المرشح المحكوم عليه بقرار قضائي بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *