الرئيسية / Uncategorized / سانا: مروحيات التحالف الدولي نقلت مسلحي “داعش” من ريف دير الزور

سانا: مروحيات التحالف الدولي نقلت مسلحي “داعش” من ريف دير الزور

اينا نيوز/ متابعــة/ زعمت وكالة النظام السوري الرسمية “سانا”، الأحد، أن مروحيات تابعة للتحالف الدولي الذي تقوده واشنطن في سوريا أقدمت على نقل عدد من مسلحي تنظيم الدولة من ريف دير الزور.

ونقلت الوكالة عن مصادر أهلية وإعلامية متطابقة، لم تسمها، أن طائرات تابعة للتحالف الدولي نفذت، أمس السبت، عملية إنزال جوي نقلت خلالها عددا من مقاتلي تنظيم “داعش”من جنسيات مختلفة قرب بلدة الشعفة في الجيب الذي ينتشر فيه مسلحو التنظيم في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.

وقالت “سانا” إن التحالف الدولي نفذ، قبل عدة أيام، عملية إنزال جوي عند أطراف قرية المراشدة في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة دير الزور، نقل خلالها عناصر من تنظيم الدولة في المنطقة.

واتهمت سلطات النظام السوري مرارا التحالف الدولي بنقل مسلحي التنظيم إلى أماكن آمنة من أجل حمايتهم من نيران قوات بشار الأسد. وتنفي قيادة التحالف تقارير إعلامية بهذا الشأن.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

فرنسا تتراجع مؤقتاً عن خطة لزيادة الضرائب

أعلن رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب، الثلاثاء، تراجع الحكومة بشكل مؤقت عن خطة للزيادة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *