الرئيسية / رياضة / تشيلسي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام وست هام

تشيلسي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام وست هام

بغداد/ أنيانيوز/ سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب “لندن”، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم محاولات المطارق على المرمى، حيث كان اللاعب ميكائيل أنطونيو قريبا من إحراز الهدف الأول في شباك البلوز، لكن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس البلوز تصدى للكرة في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني من المباراة، حاول تشيلسي فك شفرة دفاع أصحاب الأرض وكان قريبا من إحراز الهدف الأول لكن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 65، بعد أن انفرد بالمرمى وسدد الكرة في حارس مرمى أصحاب الأرض.

وبهذا التعادل، رفع رصيد تشيلسي عند 16 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن ليفربول متصدر الترتيب، فيما ارتفع رصيد وست هام للنقطة 4 بالمركز السابع عشر في ترتيب البريميرليج./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مودريتش يتحدث عن اللعب بجوار ميسي

بغداد/ أينانيوز/ أطلق اللاعب الكرواتي، لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، تصريحات قوية بشأن الأسطورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *