الرئيسية / رياضة / كروس يكشف مركزه المفضل في تشكيلة ريال مدريد

كروس يكشف مركزه المفضل في تشكيلة ريال مدريد

بغداد/ أينانيوز/ ظهر الألماني الدولي توني كروس لاعب وسط نادي ريال مدريد في مركز زميله كاسيميرو في الملعب في بداية مباراة أتليتك بلباو في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني وذلك وفقاً لرؤية المدرب جولين لوبيتيجي للتشكيلة الأساسية.

وعلق كروس على الأمر من خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء: “اللعب في مركز كاسيميرو؟ أنا أحب التواجد في هذا المركز، لقد لعبت به في العديد من المرات سواء مع ريال مدريد أو منتخب ألمانيا”.

وتابع: “المباراة كانت صعبة على الفريق، أتليتك بلباو لعب بأسلوب ضاغط بشكل جيد، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل، وحصلنا على نتيجة جيدة في ملعب دائماً ما يكون معقداً على ريال مدريد”.

وأضاف: “لم أرى أداء سيئ من اللاعبين خلال المباراة، التعادل كان نتيجتنا اليوم وتلك هي الحقيقة، ولكن بالطبع لم نكن نريد هذا قبل بداية المباراة، ولكن اعتقد ان النتيجة ليست بهذا السوء”.

وأنهى تصريحاته: “علينا الآن التركيز في المباراة المقبلة يوم الأربعاء أمام روما في دوري أبطال أوروبا”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“الفيفا” يمنح الوصول إلى المعلومات الإحصائية لمونديال روسيا

بغداد/ أينانيوز/ سيوفر “الفيفا” إمكانية الوصول إلى المعلومات الإحصائية لمباريات مونديال روسيا لجميع الراغبين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *