الرئيسية / سيـــاسة / رسالة مفبركة في أمريكا مرشحة لتكون دليلا قاطعا على التدخل الروسي

رسالة مفبركة في أمريكا مرشحة لتكون دليلا قاطعا على التدخل الروسي

بغداد/ أينانيوز/ متابعة/ نشر مدير شؤون الاتصالات في وكالة “روسيا سيغودنا” للأنباء بيوتر ليدوف- بيتروفسكي على “فيسبوك”، رسالة مزعومة من الرئيس بوتين تعبر عن دعمه المطلق لعضو الكونغرس الجمهوري داني رورباكير.


وجاء في الرسالة: “أمريكا بحاجة لمزيد من القادة كداني، الذين لا تهمهم صغائر الأمور كحقوق الإنسان والانتخابات الحرة والعادلة، فهو يدرك أن العالم يصبح أفضل في ظل روسيا القوية والطموحة والساعية للتوسع”.

وأشار ليدوف-بتروفسكي إلى أن الأمر وصل بممثلي الحزب الديمقراطي في اتهاماتهم لروسيا، وتهويلهم لتدخلها، إلى درجة أنهم شرعوا بعد نشر هذه الرسالة إلى توزيعها على الناخبين، ليعززوا بها روايتهم عن التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية.

وأضاف: من الواضح، أنهم سيفرضون علينا عقوبات جديدة بسبب هذه الرسالة لتدخلنا في حرية تعبير المواطنين الأمريكيين عن آرائهم بحرية، فبمعاييرهم ستعدّ هذه الرسالة، دليلا دامغا على التدخل الروسي لا يمكن دحضه.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي وبريطانيا يتوصلان الى مشروع اتفاق حول بريكست

بروكسل/ اينا نيوز/توصّلت لندن وبروكسل إلى مشروع اتفاق حول بريكست ستدرسه الحكومة البريطانية، الأربعاء، حسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *