الرئيسية / رياضة / تسيسكا موسكو يستضيف ريال مدريد على الملعب الرئيسي لمونديال روسيا

تسيسكا موسكو يستضيف ريال مدريد على الملعب الرئيسي لمونديال روسيا

بغداد/ أينانيوز/ وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” اليوم على طلب نادي تسيسكا موسكو نقل مبارياته ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من ملعبه “VEB-Arena” إلى ملعب لوجنيكي المونديالي.

وجاء طلب نادي تسيسكا اللعب على أرضية ملعب لوجنيكي لإعطاء فرصة أكبر للمشجعين لحضور المباريات، بسبب القدرة الاستيعابية الكبيرة لمدرجاته والتي تبلغ 81 ألف مقعد، بينما يحتوي الملعب الخاص بنادي الجيش الأحمر الروسي “VEB-Arena” والذي تم افتتاحه في 23 أغسطس عام 2016 على 30 ألف مقعد.

ويعتبر لوجنيكي الملعب الرئيسي لكأس العالم 2018 باستضافته العديد من المباريات خلال المونديال الروسي أهمها المباراتان الافتتاحية والنهائية.

ومن المتوقع حضور جماهيري كبير على مدرجات ملعب لوجنيكي لمؤازرة تسيسكا خلال مشواره في بطولة دوري الأبطال، لاسيما وأن القرعة أوقعته مع ريال مدريد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، وروما الإيطالي، بالإضافة لفيكتوريا بلزين التشيكي.

ويستضيف تسيسكا حامل اللقب ريال مدريد في الـ2 من أكتوبر القادم، بينما سيستضيف كلا من روما وفيكتوريا بلزين في 7 و27 نوفمبر القادم على التوالي./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بيكهام يخطط لضم ميسي إلى ناديه

بغداد/ أينانيوز/ كشفت تقارير صحفية، أن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *