الرئيسية / رياضة / برشلونة وريال مدريد والبحث عن العلامة الكاملة في اقليم الباسك السبت المقبل

برشلونة وريال مدريد والبحث عن العلامة الكاملة في اقليم الباسك السبت المقبل

اينا نيوز/ متابعة/ يتوجه فريقا برشلونة وريال مدريد، إلى إقليم الباسك يوم السبت في ظل مساعيهما للحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويخرج حامل اللقب برشلونة لملاقاة ريال سوسييداد على استاد أنويتا في الوقت الذي يخرج فيه ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو على استاد سان ماميس، بعد أن حقق الفريقان الفوز في أول 3 مباريات من الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يحظى برشلونة بمواجهة صعبة في أنويتا كما جرت العادة، حيث فاز الفريق مرة واحدة فقط على ذلك الملعب في آخر 8 مواجهات له، لكن على الأقل لا ينبغي على النادي الكتالوني أن يخشى من أرضية الملعب.

في الأسبوع الثاني من الموسم الحالي توجه برشلونة لملاقاة بلد الوليد الذي جدد أرضية الملعب قبل أربعة أيام من المباراة حيث تقطع النجيل باستمرار خلال المباراة، مما صعب أجواء اللقاء.

وأقدم سوسييداد أيضا على تجديد نجيل الملعب، ولكن مسؤولو الفريق على ثقة من أن ملعب أنويتا سيكون في صورة مثالية خلال مواجهة برشلونة.

ويخوض سوسييداد أول مباراة له على ملعبه هذا الموسم بعدما خاض أول 3 مباريات خارج أرضه في ظل العمل الدائر في الاستاد.

وتتزامن المباراة مع مرور 25 عاما على أول مباراة استضافها استاد أنويتا في الدوري الإسباني، وبالتالي يسعى لاعبو سوسييداد للاحتفال بهذه المناسبة على النحو الأمثل وذلك بالخروج بأفضل نتيجة من مباراة برشلونة.

وقال خوكين ابيريباي، رئيس سوسييداد: “في النهاية بات بمقدورنا أن نلعب على أرضنا”.

وأضاف: “اضطررنا لخوض 3 مباريات خارج أرضنا، لقد مر قرابة شهر على بداية الموسم، الجماهير لم تتمكن من الحصول على فرصة التواصل المباشر مع الفريق، مواجهة برشلونة ستكون بمثابة حدث استثنائي”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رابطة الدوري الإسباني تفوز في دعوى قضائية ستجبر ريال مدريد على الالتزام بتعديل معين على قمصان الفريق

اينا نيوز/ متابعة/ استطاعت رابطة الدوري الإسباني الفوز في دعوى قضائية ستجبر ريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *