الرئيسية / ثقافة و فنون / الفنانة الكويتية “حليمة بولند” تقاضي منتقديها في دول الخليج

الفنانة الكويتية “حليمة بولند” تقاضي منتقديها في دول الخليج

اينا نيوز/ متابعة/ قالت النجمة الكويتية حليمة بولند إنها قرَّرت مقاضاة كل من أساء إليها أو شتمها، وكل من يروّج إشاعات ضدَّها، وذلك عبر ممثليها القانونيّين في دول مجلس التعاون الخليجي، وغيرها.

وكتبت بولند في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” “سأقاضي كلَّ من أساء وشتم، وكلَّ من يروّج إشاعات عنّي سواء أكان داخل الكويت أم خارجها من خلال ممثليني القانونيين في دول مجلس التعاون وغيرها. واللي ما ربوه أهله يربيه القانون !”.

ويأتي تهديد النجمة الكويتية بمقاضاة منتقديها على خلفية الضجَّة التي أثيرت حولها، بعد نشر مقطع فيديو يزعم تلقيها هدية ثمينة من عطور عبدالصمد القرشي من جهات رسمية في المملكة العربية السعودية، قبل أن يتبيّن -لاحقًا- أن وراء الموضوع محتالين بينهم مواطن سعودي.

وغادرت حليمة بولند، أول أمس العاصمة السعودية الرياض، بعد ساعات من سريان إشاعات عن إمكانية توقيفها على خلفية تلك القضيَّة التي أثارت جدلًا كبيرًا، بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة وخارجها.

حليمة بولند تقرر مقاضاة منتقديها في دول الخليج

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

أمانة بغداد: سنقوم بإصلاح الضرر الذي لحق بتمثال أبو نؤاس

بغداد/ اينانيوز/.. أعلنت أمانة بغداد، الخميس، أنها ستقوم بعملية كشف مشتركة مع وزارة الثقافة لإصلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *