الرئيسية / رياضة / صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ

بغدادم اينا نيوز/ تسعى إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى تعزيز صفوف الفريق، من بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ذا صن”، أن مانشستر يونايتد يسعى لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وذلك بعد رغبة الأخير في مغادرة الفريق البافاري.

وأوضحت أن ” اليونايتد يفكر أيضًا في التخلي عن خدمات الفرنسي أنتوني مارسيال، بعد الأزمات التي وقعت بين اللاعب ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو”.
وذكرت أن ” إدارة الشياطين الحمر تريد ما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن مارسيال، لكن بايرن ميونخ لا يرغب في إنفاق أكثر من 50 مليون إسترليني”.

وأشارت إلى أن ” إدارة بايرن ميونخ تستهدف التعاقد مع الجناح الفرنسي، منذ فترة، كما أن مورينيو من أشد المعجبين بمهاجم منتخب بولندا، وقد حاول جلبه إلى النادي، في الصيف الماضي”.

ونوهت الى أن ” توتنهام وتشيلسي يريدان التوقيع مع مارسيال، ولكن ترفض إدارة مانشستر يونايتد، بيع اللاعب إلى أحد المنافسين المباشرين لهم في بطولة الدوري الإنجليزي”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة

بغداد/ اينا نيوز/ ظهر اللاعب الدولي الإنجليزي السابق “واين روني” مهاجم نادي دي سي يونايتد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *