الرئيسية / ثقافة و فنون / الجيش الأردني يصدر بيانا بشأن الفنانة الإماراتية أحلام

الجيش الأردني يصدر بيانا بشأن الفنانة الإماراتية أحلام

عمان/ إينا نيوز/ أصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا، لتوضيح مسألة نقل طائرة عسكرية أردنية للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

وقالت القوات الأردنية في البيان إن “رحلة هذه الطائرة مقررة مسبقا إلى جنوب المملكة، وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدوره ومحافظة معان والعقبة كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية”.

وأضاف “في الوقت الذي تصادف فيه طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط برحلة الذهاب فقد تقرر الموافقة على نقلها في رحلة الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها”.

وأشار الجيش في بيانه إلى أن “هناك تعاونا مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتها في استئجار الطائرات العمودية لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة والتغطيات الإعلامية، وهذا الأمر ليس بجديد لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر”.

وشددت القوات المسلحة على أنها ستتابع كل من يحاول أن يسيء إلى سمعتها ويتمادى في توجيه الاتهامات المغرضة والمسيئة لسمعة هذه المؤسسة الوطنية الرائدة من خلال الأخبار الملفقة والتي يروج لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدرت القوات الأردنية بيانها هذا إثر حالة من الغضب سيطرت على عدد من الأردنيين مؤخرا، بعد انتشار صور للمطربة الإماراتية أحلام، وهي داخل طائرة عسكرية أردنية، في مدينة البتراء للترويج للسياحة في الأردن.

وطرح الغاضبون من الصور تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول الجهات التي تتحمل “تكلفة نقل” الفنانة الإماراتية، وكيفية السماح لمروحية عسكرية القيام بذلك.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

موجة حرائق غير مسبوقة تشهده مناطق متعددة من الولايات المتحدة

اينا نيوز/ متابعة/ قالت السلطات الأميركية إن ستة حرائق ضخمة جديدة اندلعت في الولايات المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *