الرئيسية / ثقافة و فنون / وفاة الفنانة المصرية هياتم عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة المصرية هياتم عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض

اينا نيوز/ متابعة/ توفيت الفنانة المصرية هياتم، الجمعة، عن عمر ناهز 69 عاما، بعد صراع مع المرض، داخل إحدى مستشفيات القاهرة.
وشهدت الحالة الصحية لهياتم تدهورا كبيرا خلال الساعات الماضية، أدى إلى إعادتها مرة أخرى لغرفة العناية المركزة، بعد أيام قليلة من نقلها إلى غرفة عادية، إثر معاناتها مع مرض السرطان.

وهياتم، واسمها الحقيقي سهير محمد حسن، ولدت في الإسكندرية عام 1949، وبدأت حياتها الفنية كراقصة في الأفراح والحفلات الشعبية وكانت لم تتجاوز العشرين من العمر.

وتبع ذلك دخولها إلى مجال السينما في منتصف السبعينيات، وكان أول أعمالها السينمائية عام 1972 في فيلم “ليلة حب أخيرة”، من إخراج حلمي رفلة، ولعبت فيه دور راقصة.

وتوالت أعمالها السينمائية ما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها، وتفرغت تماما للتمثيل، وتوالت مشاركاتها في السينما بـ40 فيلم إلى جانب المسلسلات التلفزيونية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

فنانو وإعلامييو العراق يعربون عن تظامنهم مع المتظاهرين ومطالبهالمشروعة

اينا نيوز/ متابعة/أعرب عدد من الفنانين والإعلاميين العراقيين عن دعمهم للمتظاهرين ومطالبهم، التي خرجوا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *