الرئيسية / العراق / ائتلاف المالكي يرسم شكل الحكومة المقبلة؟

ائتلاف المالكي يرسم شكل الحكومة المقبلة؟

بغداد/ اينا نيوز/ علاء علي/ وصف أئتلاف دولة القانون بزعامة”نوري المالكي” الحكومة العراقية المزمع تشكيلهـا لاحقاً بأنهــا حكومة محاصصة وشراكة اذا ما تم تشكيلها وفق التحالفات السياسية الحالية .

القيادي في الائتلاف “محمد الصيهود” أوضح في تصريحٍ صحفي تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)،انه ” وفق خارطة التحالفات الحالية وتشظي الكتل السياسية، فأن الحكومة المقبلة هي حكومة محاصصة وشراكة وطنية ومن هذه المسميات التي تفتح الطريق للفساد والسرقات وبقاء وضع البلد على ما هو عليه اليوم وستكون محاصصة اسوء واكبر من المراحل السابقة”.

وبشأن الحلول التي تقدمها الحكومة الحالية للمتظاهرين ، وصفها الصيهود بانها حلول ترقيعية فقط من اجل ان تتجاوز الازمة الحالية وهذا يعتبر مجدٍ لان المشاكل الحالية تحتاج الى حلول جذرية تقضي عليها بشكل نهائي”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

قيادي بدولة القانون يرجح تأخر تسمية رئيس الوزراء المقبل

بغــداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/  توقع القيادي في ائتلاف دولة القانون “محمد الصيهود”، الاربعاء، تأخر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *