الرئيسية / Uncategorized / أبو ردينة:صفقة القرن لو نجحت لتحولت إلى صفقة إقليمية تمس المنطقة وشعوبها

أبو ردينة:صفقة القرن لو نجحت لتحولت إلى صفقة إقليمية تمس المنطقة وشعوبها

اينا نيوز/متابعة/قال الناطق باسم رئاسة السلطة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، السبت، أن صفقة القرن لو نجحت لتحولت إلى صفقة إقليمية تمس المنطقة وشعوبها، ولكن صمود الشعب الفلسطيني، حال دون تنفيذها.

وأضاف أبو ردينة، في بيان صحفي، نقلته وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية “وفا”، أن المنطقة اليوم أمام مفترق طرق لحسم قضايا مبدئية تمس المصالح العليا لشعوبها، التي قد تخاطر بعض الأطراف بها من خلال محاولتها إحداث شرخ علني لمواقف قومية ثابتة ومبدئية.

وحذر أبو ردينة، من تماهي البعض “دون تسميتهم”، مع هذه الجهود التي ستنال من سيادة واستقلال دول والمساس بوجود أحزاب وحركات، بالتالي سيتم تجاوز دور هذه الجهات، ما يؤدي إلى مخاطر حقيقية.

وشدد على أن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي من خلال قرارات الكنيست، والاستمرار بمحاولات التهويد في القدس المحتلة، والاعتداء على مقدساتها، تتطلب الاصطفاف، لمواجهة مشاريع التصفية والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الكويت تستعد لأي طارئ في مضيق هرمز

بغداد/ اينا نيوز/ بحث مجلس الوزراء الكويتي، أمس السبت، التداعيات الاقتصادية المحتملة في حال تصاعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *