الرئيسية / رياضة / مونديال روسيا: لاأحـد يرغب بخوض مباراة المركز الثالث

مونديال روسيا: لاأحـد يرغب بخوض مباراة المركز الثالث

اينا نيوز/ متابعة/ بعد سقوطهما على أعتاب المباراة النهائية لمونديال روسيا، يتعين على المنتخبين الإنجليزي والبلجيكي الاستعداد للمباراة “التي لا يرغب أحد في خوضها”، بحسب تعبير المدير الفني لإنجلترا، غاريث ساوثغيت.

وبعد خسارتها أمس الأربعاء أمام كرواتيا بنتيجة 2-1، يتعين على إنجلترا في الوقت الراهن البحث عن الدوافع اللازمة للتنافس على المركز الثالث أمام بلجيكا بعد غد السبت.

وقال ساوثغيت أمس في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو “إنها المباراة التي لا يرغب أحد في خوضها، لدينا يومان للاستعداد ونرغب في اللعب بفخر كبير”.

وتابع قائلا “في كل مرة نرتدي فيها هذا القميص نشعر برغبة في اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز، سيكون تحديا صعبا في الحقيقة”.

من جانبه، أكد المدافع الإنجليزي هاري ماغوير أنه سيجد صعوبة في التعافي من صدمة الإخفاق في الوصول لنهائي المونديال، حيث قال إن “الناس لديها آراء مختلفة عن مباراة المركزين الثالث والرابع، أحتفظ برأيي في هذا الصدد”.

وأضاف قائلا “عندما تخسر في نصف النهائي يكون التحضير للمباراة المقبلة هو أصعب شيء، وخاصة في يومين. ستكون مباراة صعبة، لا أشك في هذا”.

وكان مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز قد صرح بعد الهزيمة من فرنسا أول أمس الثلاثاء إن الفريق في حالة حزن كبيرة ويشعر بخيبة أمل، مضيفا “من الصعب السيطرة على هذه المشاعر، نشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا في الدور قبل النهائي، ومن الصعب للغاية أن نعتبر فرصة خوض مباراة أخرى أمرا إيجابيا”.

وتابع “علينا أن ندرك أنها مباراة مهمة، لكني أتقبل أنها في غاية الصعوبة بعد مباراة اليوم المشوبة بالعواطف، عندما تطمح في الوصول للنهائي، يكون من الصعب فرديا وجماعيا الاستعداد للمباراة المقبلة”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البلجيكي”إيدين هازارد”

اينا نيوز/ متابعة/قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد الإسباني، اقترب من التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *