الرئيسية / سيـــاسة / ترامب من بروكسل … أسعى إلى عالم خالي من الأسلحة النووية والحروب

ترامب من بروكسل … أسعى إلى عالم خالي من الأسلحة النووية والحروب

بروكسل/ اينا نيوز/أكد الرئيس الأمريكى” دونالد ترامب ” أنه يسعى إلى عالم خالى من الأسلحة النووية وخالى من الحروب، مشيرا إلى أن قادة دول حلف شمال الأطلسى شكروه من أجل ترتيب لقاء مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين فى قمة مقررة أن تبدأ فى أعقاب ختام قمة الناتو.

و وتحدث ترامب”خلال مؤتمر صحفى على هامش فعاليات اليوم الثانى من قمة حلف شمال الأطلسى “الناتو”، عن أهم ما حدث خلال المفاوضات مع زعماء دول الناتو والخلاف القائم بشأن ميزانية الدفاع، مقرا أن اللقاءات كانت حادة بعض الشئ.

وأضاف أن على الرغم من ذلك لكن سادت روح عظيمة، معربا عن سعادته لما تم إنجازه من زيادة مساهمات الدول الأخرى بشكل لم يسبق، بعد أن كانت الولايات المتحدة تتحمل أكثر من 70% من ميزانية الدفاع فى الناتو بمفردها. مضيفا أن قادة الناتو أشادوا بخطوته إثارة هذه القضية.

ترامب 2

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ترامب لــ” سي أن بي سي” إذا لم أنجح بإقامة علاقات جديدة مع بوتين فقد اصبح “أسوأ عدو” له

اينا نيوز/متابعة/ أعلن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، عن الحالة التي يمكن أن يصبح فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *