الرئيسية / العراق / ائتلاف المالكي:نرفض ان يضع علينا المقابل شروط او “فيتو” للزج بنا في خانة المعارضة

ائتلاف المالكي:نرفض ان يضع علينا المقابل شروط او “فيتو” للزج بنا في خانة المعارضة

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/كشف ائتلاف دولة القانون بزعامة ” نوري المالكي” اليوم الخميس, عن مكانته بعد انتهاء مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج العد والفرز اليدوي وتشكيل الحكومة المقبلة.

وقال المستشار الاعلامي لنائب رئيس الجمهورية” عباس الموسوي” في لقاء تلفزيوني تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية (اينا نيوز)، ان” دولة القانون ترفض ان تكون جزء من المعارضة في البرلمان المقبل, مؤكدا اننا” سنكون جزء من الكتلة الاكبر في الحكومة القادمة”.

واضاف الموسوي, نحن نسمع الكثير من الكلام الصادر عن اطراف فائزة بانها ستدفع بدولة القانون الى صفوف المعارضة في البرلمان القادم وهذا غير ممكن لاننا سنكون جزء من الكتلة الاكبر والتي ستسهم في تشكيل حكومة الاغلبية”.

واكد الموسوي, ان” دولة القانون ليس لديها عقدة من الوقوف في صفوف المعارضة لكن نرفض ان يضع علينا المقابل شروط او “فيتو” للزج بنا في خانة المعارضة”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الفساد في وزارة الصحة العراقية…..الامتناع عن تجهيز المستشفيات بالنتائج المحلي من الدواء

بغداد/ اينا نيوز/ عادل المختار/ كشف مصدر سياسي مطلع ، عن صفقات الفساد  في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *