الرئيسية / سيـــاسة / حماس تتهم السلطة الفلسطينية وحكومة الوفاق بالتواطؤ مع الاحتلال الإسرائيلي في تشديد الحصار على قطاع غزة

حماس تتهم السلطة الفلسطينية وحكومة الوفاق بالتواطؤ مع الاحتلال الإسرائيلي في تشديد الحصار على قطاع غزة

اينا نيوز/متابعة/ اتهمت حركة حماس السلطة الفلسطينية وحكومة الوفاق بالتواطؤ مع الاحتلال الإسرائيلي في تشديد الحصار على قطاع غزة.

وقال الناطق باسم حماس فوزي برهوم في بيان اطلعت عليه وكالة الاخبار العربية الاوروبية (اينا نيوز)،أن “خلو بيان حكومة عباس من أي قرارات لإنهاء الإجراءات الانتقامية التي تنفذها ضد غزة، واستمرارها بتحريض المجتمع الدولي والاحتلال بعدم تخفيف الحصار يؤكد تواطؤ هذه الحكومة وسلطة عباس مع كل الخطوات الأمريكية والإسرائيلية لتنفيذ صفقة القرن”.

وحمل برهوم “الاحتلال الإسرائيلي وسلطة عباس وحكومته مسؤولية كل التداعيات المترتبة على الحصار المزدوج المفروض على غزة والإجراءات الانتقامية بحقها”.

وكان رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قرر الاثنين، إغلاق معبر “كرم أبو سالم” التجاري مع قطاع غزة، زاعما أن القرار جاء نتيجة تواصل إطلاق الطائرات والبالونات الحارقة تجاه المستوطنات الإسرائيلية.

وقال نتنياهو: “سنضيق الخناق على حماس فورا، وسنغلق اليوم معبر كرم أبو سالم”، مهددا بخطوات إضافية غير معلنة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ترامب لــ” سي أن بي سي” إذا لم أنجح بإقامة علاقات جديدة مع بوتين فقد اصبح “أسوأ عدو” له

اينا نيوز/متابعة/ أعلن رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، عن الحالة التي يمكن أن يصبح فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *