الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي مدرباً للمنتخب الاسباني خلفاُ لـلمدرب المستقيل فرناندو هييرو

لويس إنريكي مدرباً للمنتخب الاسباني خلفاُ لـلمدرب المستقيل فرناندو هييرو

اينا نيوز/متابعة/أعلن رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم لويس روبياليس، الإثنين، تعيين لويس إنريكي مدرباً جديداً لمنتخب إسبانيا الأول، خلفاً للمدرب المؤقت فرناندو هييرو.

وجاء الإعلان عن تعيين مدرب برشلونة السابق في هذا المنصب لمدة عامين، بعد اكتمال النصاب القانوني في اجتماع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، حيث تم الإجماع على أنه الشخص المناسب لهذه المهمة.

ويسعى الاتحاد الإسباني لكرة القدم بقيادته الشابة لمعالجة ثلاث خيبات كبيرة في المسابقات الرئيسية الأخيرة، لذلك فمن الضروري أن يتم تطوير المنتخب لكي يعود إلى مساره الصحيح مجدداً.

وقرر رئيس الاتحاد الإسباني إقالة المدرب جوليان لوبيتيجي قبل يومين على انطلاق كأس العالم 2018 ، لكنه يخطط الآن للتفكير في إعادة الإعمار مع المدرب لويس إنريكي من خلال نمط وخطة عمل محددين.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بغياب ميسي :ديبالا يقود الارجنتين للفوز على المكسيك ودياً 2-0

اينا نيوز/ متابعة/ قاد نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا منتخب الأرجنتين لعبور ضيفه المكسيكي 2-صفر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *