الرئيسية / رياضة / رودريغيز يغيب عن بايرن ميونيخ بداعي الاصابة لـ 3 اسابيع
Soccer Football - Champions League - Celtic vs Bayern Munich - Celtic Park, Glasgow, Britain - October 31, 2017 Bayern Munich's James Rodriguez Action Images via Reuters/Lee Smith

رودريغيز يغيب عن بايرن ميونيخ بداعي الاصابة لـ 3 اسابيع

اينا نيوز/متابعة/كشف طبيب المنتخب الكولومبي لكرة القدم كارلوس يوا عن مدة غياب نجم الفريق ونادي بايرن ميونيخ الالماني خاميس رودريغيز، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

وأشار يوا إلى أن الفحوصات التي أجريت لرودريغيز في ألمانيا أكدت صحة التشخيص الذي قام بها الجهاز الطبي للمنتخب الكولومبي، وعلى إثرها سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة.

وقال يوا في تصريحات لقناة “فوكس سبورت” التليفزيونية” ان “الأشعة بالموجات فوق الصوتية التي أجروها له أثبتت أنه يعاني من تورم وقطع ليفي صغير، وهذا هو نفس التشخيص الذي صدر عنا، ولذلك تقرر عدم مشاركة اللاعب أمام إنكلترا”.

وأضاف “الآن التعافي يحتاج ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وسنرى كيف سيتطور الأمر”.

وبذلك، قد تمتد فترة التعافي التي يحتاجها رودريغيز حتى نهاية الجولة التي سيقوم بها بايرن ميونخ في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيلتقي هناك مع يوفنتوس الإيطالي في 25 من شهر تموز الجاري، ثم مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في 28 من نفس الشهر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” يعلن تشكيلة المنتخب الأفضل لعام 2018

اينا نيوز/ متابعــة/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” تشكيلة المنتخب الأفضل لعام 2018. وضمت القائمة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *