الرئيسية / العراق / العبادي يوجه بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة الخلايا الارهابية في ديالى

العبادي يوجه بمضاعفة الجهد الاستخباري وملاحقة الخلايا الارهابية في ديالى

بغداد/اينا نيوز/ علاء علي/وجه رئيس الوزراء”حيدر العبادي” اليوم الاثنين، بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء،تلقت وكالة الاخبار العربية الاوروبية(اينا نيوز) نسخة منه، إن “العبادي بمضاعفة الجهد الاستخباري والملاحقة المستمرة لخلايا الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة والقيام بعمليات استباقية في مختلف قواطع محافظة ديالى وتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة”، مشيدا “بقدرة وكفاءة قواتنا الامنية في مرحلتي الحرب والسلم”.

واكد خلال اجتماعه مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى “اهمية القيام بعمليات دقيقة ومتواصلة ضد عصابات الخطف والجريمة والتعامل معهم بكل حزم وقوة وتدمير مخابئهم وعدم منحهم اية فرصة للنجاة والافلات من حكم القصاص العادل”.

واثنى على “تعاون اهالي ديالى مع القوات الامنية لبسط الأمن والاستقرار وكشف عناصر الارهاب والجريمة”.

واطلع العبادي “بشكل تفصيلي على الوضع الميداني والأمني لمحافظة ديالى وعن المهام التي تقوم بها مختلف التشكيلات في المحافظة ،كما وجه بتسهيل العودة الطوعية للنازحين في المحافظة الى مناطقهم”.

وعقد رئيس الوزراء، حيدر العبادي، الاثنين 9 تموز 2018، اجتماعا مع القادة الامنيين في مقر قيادة عمليات ديالى، فور وصوله المحافظة في وقت سابق في اطار زيارة رسمية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ائتلاف الوطنية:اشترطنا على الحكومة المقبلة أن تكون بعيدة عن التوافقات

بغــداد/ اينا نيوز/ ليث حسن/أكد  ائتلاف العراقية بزعامة ” اياد علاوي” أن اشترط على الكتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *