الرئيسية / رياضة / لاعب وسط المنتخب الروسي، ألكسندر ساميدوف،يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم

لاعب وسط المنتخب الروسي، ألكسندر ساميدوف،يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم

اينا نيوز/ متابعة/أعلن لاعب خط وسط المنتخب الروسي، ألكسندر ساميدوف، اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وقال ألكسندر ساميدوف في تصريحات للصحفيين بعد مباراة كرواتيا: “أنا قررت كل شيء بالنسبة لنفسي بأن الوقت قد حان. كانت هذه المباراة الأخيرة لي مع المنتخب الوطني”.

أما بالنسبة للمباراة فعلق ألكسندر ساميدوف قائلا: “هناك خيبة أمل، لكننا أظهرنا بأنه يمكن الافتخار بمنتخبنا. لقد أظهرنا أداء لائقا. من المؤسف أن الأمر حدث هكذا. كانت مباراة جيدة، ومشاعر عظيمة. أما سلسلة ركلات الترجيح … فالآن من الصعب قول أي شيء عنها. أنا منزعج. كنا على بعد خطوة من الدور قبل النهائي”.

ودافع ألكسندر ساميدوف (33 عاما)، فريق سبارتاك موسكو، عن ألوان المنتخب الروسي، منذ العام 2011، في 53 مباراة، وأحرز 7 أهداف.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البلجيكي”إيدين هازارد”

اينا نيوز/ متابعة/قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد الإسباني، اقترب من التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *