الرئيسية / Uncategorized / اكثر من 600 ضربة جوية روسية سورية تطال بلدات درعا

اكثر من 600 ضربة جوية روسية سورية تطال بلدات درعا

اينا نيوز/متابعة/شنت قوات النظام السوري والقوات الروسية حليفة النظام مئات الغارات الجوية على بلدات في محافظة درعا، في تصعيد غير مسبوق منذ بدء الهجوم على المنطقة منذ أكثر من أسبوعين.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن، اليو الخميس 5 تموز 2018: “تم تنفيذ أكثر من 600 ضربة جوية بين غارات وقصف بالبراميل المتفجرة منذ ليل الأربعاء”.

واضاف المرصد: “يحول الطيران السوري والروسي هذه المناطق إلى جحيم، مشيرا الى ان هناك قصف هستيري على ريف درعا في محاولة لإخضاع الفصائل بعد رفضها الاقتراح الروسي لوقف المعارك خلال جولة التفاوض الأخيرة التي تمت عصر يوم الاربعاء”.

وانتهت الجولة الأولى من المحادثات، السبت الماضي، بانسحاب وفد المعارضة الذي قال: إن الشروط التي سلمها الروس تصل إلى حد الاستسلام المذل.

من جانبها، أعلنت الأمم المتحدة في تقرير، أن القتال في جنوب غرب سوريا تسبب في فرار 270 ألف شخص من منازلهم.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الكويت تستعد لأي طارئ اقتصادي محتمل، عقب التهديدات الإيرانية بإيقاف حركة الملاحة في مضيق هرمز

اينا نيوز/ متابعة/أكدت مصادر إعلامية كويتية، أن مجلس الوزراء سيبحث في جلسته المقبلة أهم الاستعدادات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *