الرئيسية / عربي دولي / حصص غذائية من الهلال الأحمر القطري للاجئين في لبنان

حصص غذائية من الهلال الأحمر القطري للاجئين في لبنان

بيروت/ إينا نيوز/ متابعة/ ضمن إطار حملة “إفطار صائم” لسنة 2018، التي أطلقها الهلال الأحمر القطري تحت شعار “أبشروا بالخير”، وزّعت بعثة لبنان حصصاً غذائية رمضانية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان من الأرامل والعائلات الأكثر فقراً وعوزاً، وعلى عددٍ من الأيتام اللبنانيين.

تهدف الحملة إلى دعم اللاجئين والفئات الضعيفة في المجتمع المضيف، من خلال حصة غذائية تتضمّن المواد اليومية الأساسية من الحليب والأرز والزيت والبرغل والعدس والجبنة والشاي والفاصوليا والمعكرونة والسكر وغيرها، والتي بدورها تكفل لهم حياةً كريمة، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة.

شملت حملة التوزيع المخيمات الفلسطينية في برج البراجنة وشاتيلا ضمن العاصمة بيروت، بالإضافة إلى مدينة صيدا ومنطقة العرقوب جنوب لبنان، وكذلك بلدة كفرزبد البقاعية.
وقد عمل فريق الهلال الأحمر القطري في لبنان على توزيع الحصص وفق قوائم معدّة سلفاً، في محاولة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة وتخفيف حدّة البؤس الذي تعانيه هذه العائلات، وبالتالي رسم البسمة على وجوهها، خصوصاً مع حلول عيد الفطر السعيد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

موسكو تعتزم استخدام الآليات الأممية لمنع تموضع “داعش” في أفغانستان

اينا نيوز/متابعة/ أعلنت الخارجية الروسية عن نيتها استخدام الآليات الخاصة بفرض العقوبات ومكافحة الإرهاب التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *