الرئيسية / العراق / “سائرون”: التحالف مع الفتح يأتي في إطار الانفتاح على الجميع لتكوين الكُتلة الأكبر

“سائرون”: التحالف مع الفتح يأتي في إطار الانفتاح على الجميع لتكوين الكُتلة الأكبر

بغداد/ اينا نيوز/أكد تحالف سائرون الذي يحظى بدعم وتأييد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الأربعاء، أن تحالفه مع “الفتح” يأتي في إطار الانفتاح على الجميع من أجل تكوين الكتلة الأكبر.

وقال الناطق باسم التحالف قحطان الجبوري في تصريح صحفي ،تابعته وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز)، إن “ما تم الإعلان عنه إنما يأتي في سياق الجهود التي يبذلها السيد مقتدى الصدر الذي تولى طوال السنوات الماضية الدفع باتجاه عملية الإصلاح والتغيير”.

وأضاف الجبوري، أن “هذا التحالف يأتي أيضاً في إطار الانفتاح على الجميع من أجل تكوين الكتلة الأكبر التي تنبثق عنها حكومة أبوية شاملة”.

وكان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر أعلن، مساء امس الثلاثاء، عن انضمام تحالف الفتح الى التحالف الثلاثي الذي يضم سائرون والحكمة والوطنية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق.. الحلبوسي يجري مباحثات مع السفير الإيراني

بغداد/ أينانيوز/ بحث رئيس البرلمان العراقي، محمد الحلبوسي والسفير الإيراني لدى العراق، إيرج مسجدي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *