الرئيسية / سيـــاسة / بوتين يستقبل عددا من رؤساء الدول والحكومات في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم غداً الخميس

بوتين يستقبل عددا من رؤساء الدول والحكومات في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم غداً الخميس

اينا نيوز/متابعة/يستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عددا من رؤساء الدول والحكومات الخميس في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

ويقام حفل الافتتاح على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، وتعقبه المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين الروسي والسعودي ضمن منافسات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وقبل الحفل، من المقرر أن يعقد اجتماع بين الرئيس الروسي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حسبما أكد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف.

وتلقي السياسة بظلالها، إذ لن يشهد حفل الافتتاح حضور أي مسؤول رفيع المستوى من دول الغرب الأوروبي، في حين سيكون ضمن أبرز الشخصيات الحاضرة أيضا مع الأمير السعودي كل من الرئيس البوليفي إيفو موراليس ورئيس باراغواي هوراسيو كارتيس والرئيس البنمي خوان كارلوس فاريلا.

كما يحضر الحفل الرئيس الرواندي بول كاغامي ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وممثل البرلمان في كوريا الشمالية كيم يونج نام.

كذلك سيكون من بين الحضور رؤساء عدد من جمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق مثل روسيا البيضاء وأذربيجان وكزاخستان وقرغيزستان وطاجيكستان.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الحكومة اللبنانية تبدي رغبتها بالوقوف على تفاصيل المقترح الروسي بإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

اينا نيوز/ متابعة/أعلنت الحكومة اللبنانية رغبتها بالوقوف على تفاصيل المقترح الروسي بإعادة اللاجئين السوريين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *