الرئيسية / عربي دولي / ألوية العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة” الجاح” جنوب محافظة الحُديدة

ألوية العمالقة تحكم سيطرتها على مدينة” الجاح” جنوب محافظة الحُديدة

اينا نيوز/متابعة/أعلنت قوات ألوية العمالقة، أحد فصائل المقاومة الجنوبية بالساحل الغربي، اليوم الثلاثاء، إحكام سيطرتها على مدينة “الجاح” بمديرية “بيت افقيه “جنوبي محافظة الحديدة، ومقتل 50 مسلحًا حوثيًا خلال معارك شهدتها المنطقة.

وأصدر المكتب الإعلامي لألوية العمالقة، بياناً أكد فيه أن “نحو 50 مسلحاً حوثياً سقطوا قتلى بالمعارك الشرسة، المستمرة منذ الاثنين الماضي، والقصف الجوي الذي شنته مقاتلات التحالف”.

وتابع البيان: “قامت قوات العمالقة بعملية مسح وتمشيط واسعة للعديد من مزارع منطقة الجاح التي تشتهر بزراعة النخيل، واستولت على العديد من الأسلحة الخاصة بالحوثيين، بينها قذائف آر بي جي ورشاشات”.

ونقل بيان قائد الكتيبة الرابعة باللواء الأول عمالقة، رامي حزام، قوله إن “قوات ألوية العمالقة تستعد لدخول مدينة الحسينية، شرق الجاح، تمهيداً للسيطرة على مدينتي بيت الفقيه وزبيد”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مكتب التحقيقات الاتحادي يكشف عن وثائق جديدة مرتبطة بمراقبة مستشار سابق لترامب

نشر مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي، وثائق مرتبطة بمراقبة كارتر بيدج المستشار السابق للحملة الرئاسية لدونالد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *