الرئيسية / العراق / آخر تفاصيل قضية “العراقي” قاتل الفتاة الالمانية

آخر تفاصيل قضية “العراقي” قاتل الفتاة الالمانية

اينا نيوز/متابعة/بعد أن اعترف المشتبه به العراقي علي بشار بقتله الفتاة سوزانا فيلدمان، في مدينة فيسبادن الألمانية، منكراً اغتصابه لها، يركز المحققون الألمان في عملهم على مقارنة أقواله مع أقوال بقية الشهود الذين تم استجوابهم في القضية .

وكانت النيابة والشرطة الألمانية قد أكدت في بيانٍ، نُشر ليلة أمس، أن المشتبه اعترف في التحقيق الذي جرى ليلة السبت والأحد، بعد أن سلمته سلطات كردستان العراق لألمانيا، وتم نقله إلى فرانكفورت، بأنه قتل الفتاة التي اختفت في شهر مايو/أيار الماضي، لكنه أنكر اغتصابه لها. وتابع أنه قام بقتل سوزانا بعد إصابتها بجروح في وجهها جراء سقوطها، فخشي أن تعلم الشرطة بالأمر، على حد زعمه.

ودام استجواب المشتبه أمام قاضية التحقيق أمس قرابة 6 ساعات. يذكر أن المشتبه كان قد أدلى باعترافات مختلفة خلال وجوده في العراق .

ويأمل المحققون التأكد من مجريات وقائع الجريمة، عبر نتائج فحص آثار الـ”DNA” وتشريح جثة الضحية. لكن العثور على الجثة في السادس من شهر يونيو/حزيران الحالي مدفونة، بعد فترة طويلة من القتل، المفترض وقوعه في ليلة الثاني والعشرين أو الثالث والعشرين من شهر مايو/أيار الماضي، يجعل من الصعب التكهن بأهمية هذه الآثار.

وبينت المتحدثة باسم النيابة أن النتائج الكاملة لفحص تقييم الـ”DNA” الخاص بالفتاة ليس متوفرة بعد، لذا لا يمكن الإدلاء بأي معلومات عن الأقوال المتضاربة حول الاغتصاب المفترض.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الصين تبدي استعدادها لتنفيذ مشاريع البنى التحتية في العراق

بغداد اينا نيوز/ جواد الغراوي/ابدى الممثل الرئيسي لشركة سكك الحديد الصينية العالمية ياو جون، الاربعاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *